Wednesday 15 February 2017

هيونداي النترا 13

2017 هيونداي إلنترا الاقتصاد في استهلاك الوقود بيئة النموذج الداخلية الفسيحة مجموعة رائعة من تقنيات الوسائط المتعددة والسلامة المتاحة غير المكرر توليد القوة قاعدة الكثير من البلاستيك الصلب في المقصورة هي مزايا السلامة النشطة متوفرة فقط على نموذج يتوج المدى هيونداي إلنترا 2017 هو كل جديد ويتميز بتصميم أقل ملتهبة الخارجي، المحركات الجديدة وقائمة طويلة من الوسائط المتعددة الجديدة وتقنيات السلامة النشطة. تعيين فترات زمنية محددة تحت سوناتا المتوسطة وفوق اللكنة ثانوي، و2017 هيونداي إلنترا هو سيدان المدمجة ذات الدفع الأمامي أن وعرضت في ثلاثة أنواع مختلفة والتي تشمل نموذج منظمة التعاون الاقتصادي في التفكير و، للمرة الأولى، وموجهة نحو الأداء تقليم الرياضة. وإلنترا GT أربعة أبواب هاتشباك الجديد ينبغي أن يتبع في وقت ما من العام المقبل. معظم 2017 النترا سوف تأتي مع الجديد 2.0 ليتر I-4 مع 147 حصان و 132 رطل قدم من عزم الدوران تزاوج إلى ست سرعات يدوية أو ست سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي. هو مدعوم من مدين إلنترا ايكو الجديد 1.4 ليتر توربو أربع وصنف في 128 حصان و 156 رطل قدم، ويقترن حصرا إلى سبع سرعات أوتوماتيكية مزدوجة القابض. النترا مجهزة 2.0 لتر توفر تصنيفات الاقتصاد الوقود لائقة في 26/36 ميلا في الغالون المدينة / الطريق السريع مع دليل منخفضة الحجم و29/38 ميلا في الغالون مع تلقائيا. اختارت لتقليم المحدود، والذي يتوفر حصريا مع التلقائي، قطرات تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود بشكل طفيف إلى 28/37 ميلا في الغالون. لأولئك الذين يسعون كفاءة الوقود القصوى، تم تصنيف إلنترا البيئية في 32/40 ميلا في الغالون، مما يجعلها أكثر كفاءة في استهلاك الوقود عضوا من عائلة إلنترا. أحدث إضافة إلى سيارة تشكيلة إلنترا هو إلنترا الرياضة، والذي يستهدف هوندا سيفيك سي وفولكس واجن جيتا GLI. تحت غطاء محرك السيارة سيكون توربو أربع تصنيفا في حوالي 200 حصان و 190 رطل قدم تزاوج إما يدوية من ست سرعات أو سبع سرعات مزدوج القابض التلقائي 1.6 ليتر. المزايا الفريدة الأخرى على إلنترا الرياضة تشمل تعليق موجهة نحو الأداء التي مقايضة الالتواء شعاع التعليق الخلفي في السيارة القياسية لصالح الإعداد متعددة الارتباطات مستقل. ولمس سبع بوصات هو اختياري على قاعدة SE تقليم والمعيار في منظمة التعاون الاقتصادي والديكورات محدودة. الروبوت السيارات وأبل التوافق CarPlay قياسية على كافة ولكن تقليم قاعدة إلنترا. الملاحة هو اختياري على درجة محدودة ويضيف أكبر ثمانية بوصة تعمل باللمس. ومن السمات البارزة الأخرى ثمانية مكبرات Infinty نظام الصوت، والمصابيح الأمامية HID، وعرض 4.2 بوصة في لوحة العدادات، جبهة ساخنة والمقاعد الخلفية، والمقاعد الجلدية. جذع 14.4 قدم مكعب من إلنترا في 2017 كبير لشريحة ويمكن توسيعها عن طريق القياسية 60/40 المقاعد الخلفية قابلة للطي الانقسام. في التقييمات IIHS، تلقت 2017 إلنترا سلامة الأعلى بيك + الجائزة بعد أن سجل جيد في جميع اختبارات التصادم (جيد هو أعلى درجة ممكنة) وتم تقييم العليا بشأن منع التصادم واختبار التخفيف. عندما مجهزة حزمة في نهاية المطاف، والذي يتوفر فقط على تقليم محدود، وإلنترا المكاسب السيطرة على التكيف كروز، الكبح في حالات الطوارئ التلقائي، والكشف عن المشاة، التحذير من الاصطدام الأمامي، حارة حفظ مساعدة، وتحذير مغادرة حارة. لاحظنا في مراجعة أول محرك الأقراص من إلنترا سيدان عام 2017، لاحظنا أن تحسين السيارة لم يعد لديه خنق مفرط الحساسية في الوضع العادي. حركات الجسم هي أيضا أفضل تسيطر عليها، مما يجعلها أكثر استقرارا على الطريق. حيث تظهر سيارة معظم التحسن في ذلك بفضل نوعية الركوب لتعليق أن يقوم بعمل كبير في تصفية بقع خشنة من المقصورة. وفي استعراض للتجارب الأولى، كنا أعجب مع قائمة طويلة من إلنترا من الميزات المتوفرة، مما يجعلها واحدة من أكثر سيارات السيدان المدمجة معبأة التكنولوجيا مع ميزات مثل الروبوت السيارات وأبل CarPlay التي تدمج يتحول الهاتف الذكي الخاص بك إلى مصدر المعلومات والترفيه الرئيسي الخاص بك. شارك إلنترا سيدان 2017 أيضا في اختبار المقارنة سبعة السيارة التي تضمنت هوندا سيفيك، شيفروليه كروز سيارة Mazda3، تويوتا كورولا، نيسان سنترا، وفولكس واجن جيتا. وبشكل عام، وضع إلنترا الثالث لتوليد القوة التي كان المكرر وكان باطنها الكثير من البلاستيك الصلب. وأولئك الذين يختارون للإلنترا ايكو لا تخسر كثيرا لأن 1.4 ليتر توربو أربعة عروض الكثير من عزم الدوران لنقل، دمج، ويتسلق الدرجات. كما لاحظنا في استعراضنا محرك الأقراص الأول من ايكو إلنترا أن السيارة تقدم الكثير من المساحة للركاب، وأنه كان لمقاعد مريحة في جميع أنحاء حتى لمحركات أطول. عن طريق وضع بيئة، ومع ذلك، يبلد استجابة دواسة الوقود في السيارة ونقل يميل إلى upshift إلى أعلى التروس بسرعة كبيرة جدا من أجل الكفاءة في استهلاك الوقود. هو مبني على الولايات المتحدة المواصفات 2017 هيونداي إلنترا في مونتغمري، بولاية ألاباما جنبا إلى جنب مع سوناتا وسانتا في. سيارة هوندا سيفيك تويوتا كورولا نيسان سنترا MAZDA3 فولكس واجن جيتا مشاهدة مراجعة كاملة Motortrend - كيلي Pleskot الكلمات 20 أغسطس 2016 وقد تعاونت هيونداي مع الأمازون لتقديم اختبار محركات حسب الطلب من 2017 إلنترا خلال عطلة نهاية الأسبوع القليلة المقبلة. يمكن للعملاء حجز اختبار القيادة على الانترنت ويكون لها إلنترا إرسالها إلى وطنهم، والمكاتب، أو أي مكان آخر يختارونه. ويستند البرنامج على خدمة رئيس الآن الأمازون، والذي يقدم التسليم السريع من المواد الغذائية والمستلزمات المنزلية الأخرى. في و hellip؛ Motortrend - كيلي Pleskot الكلمات 10 أغسطس 2016 أصدرت شركة هيونداي فيديو دعابة من لI30 الجيل القادم، والمعروفة باسم فتحة إلنترا GT في الولايات المتحدة من ما يمكن أن نرى، تصميمه يبدو قليلا جدا أكثر دقة من النموذج القديم. "هذا النموذج يعرض تطور لغة تصميم هيونداي موتور مع الخطوط المتدفقة الطبيعية والأسطح المكررة والجسم منحوت لخلق صالحة لكل زمان و hellip؛ Motortrend - ستيفان Ogbac الكلمات يوليو 14، 2016 منحت شركة هيونداي للعالم الفيديو دعابة معاينة ما محرك السيارة الأولى، أشر N لها سوف تبدو، وأنها أي شيء أقل من المجيدة. يظهر 40 ثانية يوتيوب كليب مجموعة من المهندسين مع معدات الاختبار قياس صوت المحرك على ما يبدو أن يكون نوربورغرينغ. ثم ينظر نموذج أولي اللف مسار السباق بينما المهندسين و hellip؛ Motortrend - ستيفان Ogbac الكلمات يوليو 12، 2016 كشفت شركة هيونداي أحدث إضافة إلى مجموعة إلنترا 2017 سيارة، وإلنترا الرياضة. لا، 2017 إلنترا الرياضة لا تأتي فقط مع الوجه غضبا وبعض العلاجات التصميم تبحث الرياضية، فإنه يحصل على إصلاح كبير تحت الجلد كذلك. بعض الطرق يمكن أن أقول لكم أن كنت تبحث في إلنترا الرياضة وليس معيارا و hellip؛ منذ ستة عشر عاما، عندما كتبت "المسافر القتال" مقارنة سيفيك، كورولا، وسنترا، واعتبرت هذه السيارات الاقتصاد الذي اشترى الناس في الغالب لاهتمامات الميزانية. السيارات عزاء، كما دعا البعض منهم، كانت منخفضة التكلفة، وميزة منخفضة، وارتفاع وقود اقتصاد النقل A-إلى-B وشيئا آخر. كانت على جانب الراكب الأمامي اختياري. كان مشغلات القياسية. بالتأكيد، ما دفع المتسوقين في الوكالة وو hellip؛ تحميل المزيد من المقالات


No comments:

Post a Comment