Sunday 12 February 2017

الشحن طفل حذاء بدون كعب نمط الخياطة 15

DIY جلد الطفل الأخفاف قبل بضعة أسابيع كنت تنظيف خزانة ملابسي وجاء عبر المحمر تنورة البرتقال من جلد الغزال القديمة اعتدت على ارتداء في المدرسة الثانوية. ظللت على هذا تنورة لأنه طالما انها مثل قطعة كلاسيكية، وكان وقتا عصيبا التخلص منه. أنا لا أستطيع أن أتذكر آخر مرة كنت ارتدى هو وحاول عليه. لم أفاجأ أنها لا تناسب. كنت أفكر في كل الأشياء التي يمكن القيام به مع تنورة. جعل وسادة والأقواس الجلد لأميليا، وبعد ذلك جاء لي! أنا يمكن أن يجعل أميليا بعض الاخفاف من جلد الغزال. تحقق من الكيفية التي تحول بها! منذ أكثر من شهر عندما ميلاني، ويعرف أيضا باسم "الحصى" جاء إلى المدينة ونحن ألقى لها استحمام الطفل. كان ذلك متعة لديك عائلة والأصدقاء المقربين احتفال هذه المرة سعيدة في حياتها. كيتلين وكنت سعيدا للغاية لميلاني لفتح هدية لها من منا لأننا وصلنا لها زوج من الأخفاف التقطت حديثا لطفلها! انهم رائعتين ذلك. عندما حصلت عليها في البريد، وأخذت بها، وكان أميليا محاولة منهم، وسقطت على الفور في الحب معها! أردت أميليا أن يكون لها زوج سيئا للغاية، ولكن في ضخم 60 $ الزوج، الذي لن تناسب ميزانيتي ضيقة. وهنا هي تلك التي وصلنا لميلاني. لا أستطيع أن أصف كم هي جميلة وذلك بشكل جيد هم. كنت مهووس، وسوف تفعل أي شيء للحصول أميليا زوج من هذه الأحذية! حسنا، لا شيء، وأنا لن سرقة، كذب، أو الغش. قررت انني ذاهب لأرى إن كنت أستطيع الادلاء بها. قضيت بضع ساعات ابحاثا على موقع Pinterest وجدت هذا البرنامج التعليمي رهيبة حول كيفية جعل هذه الاخفاف رائعتين. وكانت هذه آخر نقطة انطلاق كبيرة. أنا تعديل نمط وكيف شيدت الأحذية قليلا. انا ذاهب الى أشاطركم كيف لي أن قدمت لهم والأشياء في الاعتبار عند اتخاذ الزوج لحبيبي الخاص بك قليلا. هنا هو المستلزمات التي تحتاجها: الخطوة الأولى كنت بحاجة الى الذهاب الى القيام به هو العثور على الجلد أو جلد الغزال. مثل التي ذكرتها أعلاه، الذي أدليت به moccs لي من تنورة جلد الغزال. جلد الغزال كنت ليست سميكة جدا، انها تقريبا سميكة 1MM. كنت أعرف الخوض في ذلك الى ان moccs ولن تصمد طالما مع طفل المشي ارتدائها. إذا كان لديك جلد الغزال رقيقة أو الجلد كما اعتدت، أنصح جعل الأطفال حديثي الولادة تصل إلى حجم 3 الاخفاف لأن الأرجح فاتنة الخاص بك لن يمشي في الوقت الذي ترتدي حجم ثلاث وبالتالي فإنها سوف تستمر لفترة أطول. أنصح جلد سميك 2mm في أو من جلد الغزال للأطفال الصغار المشي. يمكنك استخدام نمط من هنا. أنا غيرت نمط لجعله مناسبا أميليا. في هذا البرنامج التعليمي انها تظهر لك كيفية تغيير حجم نمط على ماك، وأيضا أنا لم يكن لديك ماك. لدي جهاز كمبيوتر أوله جيد، لذلك انا ذاهب الى تبين لكم كيف لتغيير حجم نمط باستخدام مايكروسوفت وورد. قبل أن أبدأ أنا بحاجة لمناقشة التحجيم. يمكن الحصول على هذا التعقيد، ولكني تقسيمها بالنسبة لك لذلك لن يكون الصداع. اميليا ترتدي حاليا مقاس 4 في الأحذية. إذا قمت بحفظ نمط وتحميلها على وثيقة كلمة وليس تغيير التحجيم، فإن الوحيد قياس 3 3/4 "والذي هو حجم 1. حجم 1 من شأنها أن تناسب الأطفال حديثي الولادة إلى 3 أشهر. أدناه أضفت بعض طفل وطفل الرسوم البيانية تحويل الحذاء بحيث يكون لديك فكرة جيدة على ما حجم ما تحتاجه لفاتنة الخاص بك. وأود أن قياس القدم طفلك وتأكد من حجم الوحيد في نمط أكبر قليلا من ذلك القياس. ماذا فعلت للحصول على الحذاء الحجم الصحيح لأميليا، وحفظ الصورة نمط إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي، وإدراج الصورة على مستند Word. أنا الحق النقر على صورة والنقر على خيار "حجم". لقد غيرت الارتفاع من 76٪ الى 100٪. هذا تغير تلقائيا العرض إلى 100٪ أيضا. للحصول عليه لاحتوائه على الصفحة بعد تغيير حجم، توجه إلى الخيار تخطيط الصفحة في القائمة وانقر على الهوامش. انقر على خيار الضيقة والتي من شأنها جعل نمط تناسب بشكل أفضل على الصفحة. هذا هو ما يبدو نمط مثل بعد تركيبه على الصفحة. يمكن أن أقول لكم الجانب الأيمن من وحيد هو تقريبا خارج الصفحة، ولكن هذا ما يرام! طباعة النمط. الخطوة التالية فعلته هو أخذ الحذاء الذي يناسب أميليا الآن (أنصح جعل لكم moccs بك كبيرة قليلا لذلك سوف حبيبي الخاص بك قليلا تناسب لهم لفترة أطول، وهذا سيكون من المحزن إذا قضيت كل هذا الوقت جعل هذه و أنها لا تناسب طويل جدا!) وتتبع حذاءها حول قطعة الوحيد. والسبب لماذا فعلت هذا لأنني أردت أن أتأكد من قطعة وحيد كان على وشك أن تكون كبيرة بما فيه الكفاية. كان لها حذاء حوالي 1/8 بوصة أكبر من نمط قطعة. حتى أضفت 1/8 بوصة حول ثلاث قطع. واحد تغيير الآخر الذي أدليت به للنمط ولم أكن أريد بلدي moccs أن يكون حواف صدفي، أردت أن يكون على التوالي لطيف من هامش بدلا من ذلك. وجهت خط أفقي عبر حواف الاسكالوب وجعل زوايا الاسكالوب في الساحة، مما يجعل الساحة أسفل بدلا من حافة صدفي متعرج. قطع النمط الخاص بك، تأكد من استخدام ورقة مقص وليس مقص النسيج الخاص بك! وضع نمط على الجانب الخطأ من الجلد. سوف يكون هناك اثنين من مواد مختلفة إلى الجلد، وهناك الخام والجانب السلس. كنت أرغب في الوجه الخشن إلى أن تظهر ذلك أنا تتبعت النمط على الجانب السلس للجلد الغزال. تأكد لتعقب اثنين من كل قطعة، بحيث سيكون لديك ست قطع. قطع القطع. هل يمكن أن تماما آلة خياطة هذه، لقد فعلت ذلك الزوج باستخدام الجهاز الخاص بي وفعل يد زوج آخر مخيط. الحكم. تلك اليد مخيط تبين على نحو أفضل. وكان لي آلة الخياطة بعض القضايا مع سماكة الخيط، وسيكون في الكثير من الأحيان مربى. على الرغم من أنه استغرق مني الكثير وقتا أقل لجعلها على الجهاز، فإنها لا تبدو لطيفا. إذا لم قررت أن تفعل ذلك من جهة، لديهم شيء من الصعب في حضنك ان كنت لا تمانع في الثقوب بدس إلى ما يمكن أن يكون لديك قاعدة قوية لثقب الجلد مع إبرة الخاص بك. أنا استخدم مارثا ستيوارت مجلة القديمة المعيشة. وأثخن في إبرة الخياطة استخدام فمن الأسهل للعمل من خلال الجلد. لا تفعل ما فعلت في البداية باستخدام طاولة خشب كسطح، عليك ترك ثقوب صغيرة في جميع أنحاء أعلى، عفوا! إذا كنت تستخدم الجهاز، تأكد من استخدام إبرة الخياطة المناسبة. أنا استخدم 16 الجلود حجم الإبرة. تبدأ من خلال للطي عبر خط أضعاف من القطع تغوي الرجال وتأمين ذلك مع مقطع الموثق صغير وخياطة عبر خط الحق ضد الجزء السفلي من لقطات، القيام بذلك مرتين. لذلك كان لي جزء من سلسة تظهر على الوجه الخشن. تأكد من ترك مساحة كافية للمرونة التي سوف تذهب من خلال القناة. هل هذا إلى كل قطعة. ثم عليك أن ترغب في جعل التخفيضات الرأسي في الجلد دون التماس لجعل هامشية، القيام بذلك على كل قطعة. بعد ذلك، سوف أضعاف خلال الجزء هامش كعب. هل يمكن أن نقول أن الجزء هامش هو الجزء الأكثر ضيقا للقطعة. تأمينه باستخدام مقاطع الموثق صغيرة وخياطة خط مستقيم وحتى على الجزء السفلي من لقطات مرتين. لا أؤكد إذا كنت لا خياطة خط مستقيم. هذا الجزء سوف تكون منحنية في الظهر وruched في ذلك أنك لن تكون قادرا على ان اقول لكم لم تكن على التوالي. هل هذا إلى كل قطعة، لجعل هامش خفض تخفيضات عمودية في الجلد تحت التماس. الآن وأنت تسير إلى البدء في وضع الحذاء معا. تأكد من أنك تستخدم الجانب الأيمن من وحيد، يجب أن تكون منحنية أعلى، تماما كما هي على شكل أقدام. وأنت تسير إرفاق الجانب الأيمن من تغوي الرجال والجانب الأيمن من وحيد معا عن طريق التأكد من أنها تطابق في الحواف. تأمين مع مقاطع الموثق صغيرة. ثم نعلق على الجانب الأيمن من كعب إلى الجانب الأيمن من وحيد. تأكد من الجزء كعب ومتداخلة تغوي الرجال على الجانبين. ثم تأمين كعب أسفل والتأكد من الجزء كعب ومتداخلة تغوي الرجال على الجانبين. خياطة جميع أنحاء الوحيد مرتين. أنت على وشك الإنتهاء! أضعاف كل جانب mocc الصحيح للخروج. الآن الخطوة الأخيرة. كنت ذاهب الى اتخاذ إبرة سميكة حقا، واحد يحتوي على حفرة كبيرة بما يكفي لالخيط مرونة. لا تقطع مرونة حتى لكم الخيط من خلال قناة كعب وتغوي الرجال. أنا لم أفعل هذا، وكان الألم في بعقب. عندما لكم الخيط المرونة من خلال كعب وتغوي الرجال، الأمر يحتاج إلى بعض الوقت والطاقة. هل يمكن استخدام كماشة، لكني لم اكن قادرة على الاستغناء عنها. تريد قمم moccs أن scrunched حتى تتمكن انهم سيبقون على قدم طفلك، ولكنك لا تريد أن ضيق جدا أنه يقطع الدورة الدموية من الساق فاتنة الخاص بك. أنا تقدر مدى شدة أردت لها أن تكون. وبمجرد الحصول عليها لضيق الصحيح، واتخاذ إبرة وخيط وخياطة ذهابا وإيابا حتى يتم تأمين مرونة. قطع واحدة من نهاية مرونة وإخفاء مرونة إضافية في القنوات. الأنشطة الإرهابية والتخريبية! انت انتهيت! وتفضلوا بقبول وربما تبدو أفضل بكثير من الألغام، ولكن ينبغي أن تبدو مثل هذا: بفضل اميليا لكونها طراز بي. وقالت انها نوبة غضب القيام بذلك صورة إطلاق النار، ولكن الحمد لله تمكنا من الحصول على أكثر من ذلك وتنتهي مع الطبقة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة حول بناء هذه. استغرق مني حوالي 2.5 ساعة لتقديم أول زوج من ناحية الخياطة ذلك. كما قلت، يمكنك البوب ​​فيلم، أو مشاهدة المسلسلات التلفزيونية المفضلة لديك والحصول على هذه القيام به في أي وقت من الأوقات! اتمنى ان تستمتع! ملاحظة أريد أن أكون حقيقية مع كل واحد منكم لأننا نقدر ونقدر ويلي صغيرة على هذا بلوق. عندما قررت ميلاني، كيتلين، وأنا لبدء التدوين أردنا لها أن تكون وسيلة بالنسبة لنا أن يكون منفذا الإبداعية، للبقاء على اتصال مع بعضها البعض، وسيلة لتحفيز لنا للحصول على مشاريع القيام به، وخلق وإلهام الآخرين ! نحن قضاء ساعات طويلة ابحاثا، والتخطيط، والكتابة، والتقاط الصور، والتحرير، وربط، وتبادل وجهات نظرنا المشاريع والمشاركات معك القراء. هذا يأخذ الكثير من الوقت وأحيانا يأخذ الوقت لدينا من أزواجنا، والأطفال، والأسرة، والأصدقاء. الأولوية الأولى بالنسبة لنا هي عائلتنا. ونحن نرى أنه إذا كنا في طريقنا للقضاء على وقتنا في بناء بلوق لدينا، ونحن نريد أن يتم تعويضهم بسبب عصرنا هو مهم بالنسبة لنا. المال الذي جعل من هذا بلوق يساعد على وضع الطعام على جداول أعمالنا، ودفع الفواتير، وسداد القروض الطلابية، ودفع نفقات المعيشة اليومية، وصناديق مشاريعنا لهذا بلوق. أنا لا أعرف ما إذا كنت قد لاحظت ولكن تمكنا من إضافة نوعين مختلفين من الإعلان على بلوق للمساعدة في توليد المزيد من الأموال لبنا حتى نتمكن من الاستمرار في إلهام وخلق! لقد أضفنا النص ربط الاعلانات وبدأت تنفيذ وصلات الأمازون التابعون. من قبلك النقر على هذه الروابط وشراء الاشياء من الأمازون يساعدنا بشكل كبير. نحن لا نطلب من الناس للذهاب وانقر على كل وصلة (وهذا ليس صادقا) ولكن اريد منك ان تعرف لماذا كنت هناك. نحاول هذين النوعين من الإعلانات لمعرفة إذا كنا نعتقد انها مناسبة جيدة لدينا بلوق والقراء. أردنا أن نعلمك هذا ونأمل أن يكون هذا لا يثني عليك من قراءة بلوق لدينا، إذا لم نفهم. كنا نحب أن نسمع أفكارك في هذا الشأن. يكره ويحب وإذا كان هذا حقا البق لك. شكرا لكم على قراءة لدينا بلوق ولقراءة هذه الفقرة طويلة. أنا سعيد لقد حصلت على هذا قبالة صدري. أحبكم جميعا! الوظائف ذات الصلة ستة DIY تصاميم مزين نيسيي 7 سهلة رباطات الطفل العثماني Reupholster ترتيبات Celctic الإلهام العقدة الأم محفظة أساسيات Be. You. Tiful حزب ينك # 47


No comments:

Post a Comment