Friday 10 February 2017

هوليستر حجم الرسم البياني 7

الآن فقط، حاولت على زوج من السراويل الكاكي بعض هوليستر اشتريت قبل عامين، وعلى الفور قلت لنفسي: "أنا أحب زوج آخر من هذه باللون الأسود. ثم تذكرت. آه أجل. أنا لم محاولة لشراء تلك الموجودة في الأسود العام الماضي، وكانت التجربة الفزع لذلك أنا لم صعدت القدم في ذلك المكان منذ ذلك الحين، مهما كانت مخادعة صغيرة تجعل السراويل نظرتي بوم. أعني، على محمل الجد. الذي جاء الجحيم مع هوليستر؟ كيف وصل هؤلاء معاداة المحلات التجارية تأتي إلى حيز الوجود؟ لم صانعيها الجلوس على مائدة تبادل الأفكار حول كل ما يجعل المحل لا يعمل، ومن ثم تقرر تشوك كل هذه الميزات في العديد من محلات الدولية؟ وفيما يلي الأسباب الرئيسية الأولى، كما الساخطين السابق العملاء، ومقاطعة متاجر هوليستر من الآن فصاعدا: 1. عند إدخال متجر هوليستر في المملكة المتحدة (لا أستطيع أن أتكلم عن أي بلدان أخرى كما كانت تجربتي في المملكة المتحدة ما يكفي لوضع لي من ارتياد مؤسساتهم الدولية)، يتم استقباله من قبل شخص جميل الروبوتية بغرابة في الجينز الضيق والوجه يتخبط، بغض النظر عن الطقس في الخارج، والتي كما أي مقيم في المملكة المتحدة سوف نعرف، عادة ما يكون المطر. وحتى الآن، وطبيعي جدا: أنا لا تمانع إذا قال ديفيد غاندي "يا هناك، مرحبا بكم في الرصيف" يتطلب متجر مندوبي المبيعات لارتداء الزي. عادل بما يكفي. حيث يحصل الغريب هو عندما البدء في التحدث إليكم في لهجات أمريكية وهمية، ويقول أشياء مثل "مهلا، ما الأمر؟" و - يستعدوا لنفسك - 'يا هناك، مرحبا بكم في الرصيف. "هذا قد يأتي بمثابة صدمة كبيرة ل لكم، ديفيد غاندي المتمني، ولكن لم تكن على الرصيف وليس أنا. نحن في منتصف برمنغهام، والتي تبدو بصراحة أشبه تحية لملموسة من أي شيء يشبه من بعيد رصيف. 2. أنا أحب الموسيقى أكثر من أي شيء في العالم بصرف النظر عن العثور على خمسين الملاحظات جنيه في الشارع. ثق بي، وأنا حقا، حقا. أنا دائما uncontactable بسبب الاستماع إلى الموسيقى بصوت عال لا أستطيع أن أسمع هاتفي. ولكن هناك فرقا كبيرا بين الاستماع إلى الموسيقى التي تختارها في الراحة من غرفة النوم الخاصة بك، وتعرضه للاعتداء مع الموسيقى من اختيار هوليستر مندوب مبيعات الهيكل العظمي في الانزعاج من المخزن. انها مثل يجري في النادي ضد إرادتك. الذي يريد أن يكون في ناد في وسط مركز تجاري في منتصف النهار عندما كنت في رياضية مع شعور تلوح في الأفق من الفزع حول مقال ما عليك القيام به في ذلك اليوم؟ كل ما تريد القيام به هو شراء السراويل التي تحتاج إليها وتكون قادرة على التواصل مع الأم / صديق / الفقراء شخصكم قمت بسحبها معك على الكذب حول كيفية نحيل نظرتم دون الحاجة إلى الصراخ بأعلى صوتك في أن يستمع إليه ، أو لموسيقى البوب ​​والأسبرين بعد فقط لوقف نفسك من البكاء على الألم في طبلة الأذن الخاص بك. 3. عندما يحاول معظم الناس إلى الخروج بأفكار جيدة للمخازن، وكيف لبيع منتجاتها، وهي تحاول والتفكير فيها لوضع الأمور في المحل، والتي ستكون الإضاءة على مبالغ هوليستر تي شيرت الأكثر الاغراء على الملابس / الغذاء / الدراجات أو كل ما تبيعه. عملية التفكير هوليستر ل؟ وأتصور أن يكون شيء من هذا القبيل "نحن نحقق الموسيقى بصوت عال حتى انها مثل النادي. لماذا لا يتم فقط إطفاء الأنوار مثل في ناد من الناس لا يستطيعون حتى نرى ما يشترونه؟ 'ما كنت شراء، بالمناسبة، هو في الأساس القطن تي شيرت التي تكلف خمسين بنس لجعل ، ولكن لأنه لديه تلك علامة هوليستر هائلا على الجزء الأمامي من ذلك، فإنها يمكن أن تهمة حوالي خمسة وعشرين جنيه لذلك. ولأنها مظلمة جدا، حتى أنك لن تدرك أنك قد مخدوع حتى وقت لاحق. عبقرية. 4. هنا هو السبب الرئيسي أكرهها هوليستر (من الواضح أنه كان على وشك أن حكاية شخصية تتعلق بلدي الوعي الذاتي، دعونا نكون واقعيين). أنها لا تستخدم المعتادة الرسوم البيانية التحجيم المملكة المتحدة أن يستخدم كل متجر الأخرى، على سبيل المثال حجم 12، أو حتى الرسوم البيانية التحجيم الأوروبية، على سبيل المثال حجم 40. لديهم الخاصة بهم أحجام هوليستر الخاصة (ييب). وهذا يعني أن ما لم كنت من عشاق هوليستر الحقيقي الذي يحمل بانتظام في جميع أنحاء أكياس التسوق مع رجل عاري الصدر في ينتزع رومانسية على الجبهة، وأنت تسير لدينا لطرح مندوب مبيعات للحصول على المساعدة. تجربتي الخاصة من طلب مساعدة أحد الأشخاص ذهب مثل هذا: مبتهجا هوليستر فتاة (في لهجة أمريكية): مرحبا هناك، ومرحبا بكم في الرصيف. لي (تنهد): لدي هذه السراويل في الكاكي التي اشتريتها العام الماضي. كنت أتساءل إذا كان لديك لهم باللون الأسود؟ مبتهجا فتاة هوليستر (فجأة في برمنغهام لهجة): أوه، بالتأكيد. ما حجم كانت لك بعد؟ لي: أنا لا حقا الحصول على أحجام هوليستر. أعتقد أن سبعة؟ هوليستر فتاة (العينين واسعة، لم يعد مبتهجا، على وشك الاغماء، وتبحث لي صعودا وهبوطا بشكل محموم): سبعة ؟! أنا لا أعتقد أننا جعلها في هذا الحجم. 5. هناك الكثير من البدع شعبية في الوقت الحاضر أن تجعلني اشعر نحو مئة سنة، لأنني ببساطة لا يمكن أن نرى لماذا الشباب من حوالي ثلاثة عشر عاما يعبدون لهم بشكل مكثف جدا. ومن الأمثلة على ذلك جوستين بيبر، مايلي سايروس، اتجاه واحد، الشفق، وتلك السراويل الضيقة حقا أن تظهر نصف مؤخرتك ونادرا جدا الاغراء إلا إذا كنت تزن أقل من الوزن المسموح به على EasyJet. مثال آخر هو هوليستر. نعم، أنا أعترف أنني أحب بلدي تمويه بوم شورت هوليستر من قبل سنوات. ولكن بشكل عام، لجميع الأسباب لقد ذكر، زيارة متجر هوليستر ما يعادل الموضة الحديثة من المرافق دانتي وفرجيل إلى جحيم. حتى مجرد البقاء بعيدا، إلا إذا كنت فتاة تبلغ من العمر اثني عشر عاما، أو التمتع القادمة إلى إدراك أن كنت تحصل على القديم، والتمتع التسوق سلمي دون أن فاتح غريب عصا مثل يبتسم الناس الذين قد سمعت أبدا من حجم سبعة. لكل هذه الأسباب، وأنا متمسك التسوق عبر الانترنت من اليوم فصاعدا. أنا ألوم هوليستر إذا أصبح الناسك.


No comments:

Post a Comment